أهلا وسهلا بعودتك !

قم بتسجيل الدخول باستخدام

 
 
  • آخر الأخبار

  • الصحافة والاعلام

  • فيديو

  • صـــور

  • 2008

  • 2009

  • 2010

  • 2012

  • 2013

منتج جديد

قامت الشركة بعرض منتج جديد من منتجاتنا , هذا المنتج من نوع مرشوش , متوفر منه مرشوش للجسم ومرشوش للجو , بجميع النكهات

تم إنشاء موقع إلكتروني خاص بالشركة

بحمد الله وفضله تم إنشاء موقعنا الإلكتروني وهو الموقع الذى تتصفحونه الأن , قمنا بإنشاء الموقع على أعلى مستوى من مستويات التكنولوجيا وذلك لكي يلبى جميع طلبات زبائننا , ولكي نكون على تواصل تام بزبائننا الكرام

مسابقة ربيعك أحلى

مسابقة ربيعك أحلى لجميع زبائن خليك ستايل ولمن يرغب في الانضمام لعائلة خليك ستايل.

افتتاح فروع جديدة

تم بحمد الله وتوفيقه، افتتاح معارض ونقاط بيع جديدة في الجامعة الإسلامية، قسم الطلاب، وقسم الطالبات، وجاء ذلك في إطار الخطة التي وضعتها الشركة من أجل إيصال منتجاتها لجميع فئات المجتمع من ضمنها طلاب الجامعات في الوطن.

سياسة الخصوصية

 

من منطلق حرصنا وتقديرنا لكم زبائننا الأعزاء ولتكونوا أكثر طمأنينة فيما يخص المعلومات الشخصية التي نجمعها منكم عند تصفحكم لموقعنا ينبغي علينا ان نوضح لكم كيفية استخدامنا و تعاملنا معها , اذ أننا نعمل من خلالها على تزويدكم بأفضل الخدمات وأكثرها تطورا وتنوعا ونقدمها لكم دون تمييز . و ذلك يتطلب منكم قراءة هذه الوثيقة قبل استعمال موقعنا , و في حال عدم موافقتكم على البنود و الشروط المذكورة فيتوجب عليكم إبلاغنا بها حتى يتم التوافق عليها فيما بيننا أو بإمكانك التوقف عن استخدام موقعنا .

 

 البيانات الشخصية

هى البيانات التي ترد إلينا من جانبكم للتعرف عليكم شخصيا، وهذه البيانات الشخصية ينبغى أن تكون بيانات صحيحة وكاملة ودقيقة من كافة الجوانب، و ينبغي عليكم القيام بتحديث هذه المعلومات بشكل دوري في حال حصول تغير، سوف نتعامل مع بياناتكم الشخصية بسرية تامة. ونرجو ملاحظة أن هذا يسرى فقط على www.bestyle.ps وليس على أى مواقع لاى شركات أو مؤسسات أخرى تكون على اتصال بشركتنا.

 و هذه المعلومات التي نقوم بجمعها يمكن ان تشمل على سبيل المثال اسمكم و عنوانكم البريدي و تاريخ ميلادكم و جنسكم و ارقامكم للهواتف و الفاكس و عنوان بريدكم الالكتروني و غير ذلك من معلومات ترد الينا من خلال استخدامكم لمنتجاتنا في الموقع او تكون موجودة لدينا مسبقاً من خلال قيامكم بشراء منتجاتنا

 

 الإفصاح عن المعلومات للغير

تحافظ خليك ستايل على خصوصية وسرية جميع المعلومات الشخصية التي يتم جمعها. ولا يجوز الإفصاح عن تلك المعلومات إلا بمقتضى القانون أو إذا اعتقدنا أن كشفها ضروري أو مطلوب للالتزام بالقانون أو لحماية أو الدفاع عن حقوق/ أو ممتلكات خليك ستايل أو هذا الموقع أو مستخدميه.

 ونحن نتعهد بعدم بيع/ أو المتاجرة / أو تأجير / أو نشر أي معلومات لأي طرف ثالث، خارج الشركة أو إدارات أعمالها أو الشركات المماثلة لنا؛ ولكن يجوز الإفصاح عن أي معلومات بموجب اذن كتابي صريح منكم / او أمر قضائي. ، إلا إذا تم ذلك على أساس إجمالي لأغراض إحصائية وبحثية بدون أي معلومات يمكن استخدامها لتحديد هويتكم.

 

 المعلومات اللازمة لتنفيذ العمليات التي تطلبونها

سيكون تقديم أي معلومات نطلبها منكم اختياريا. ولكن هذه المعلومات سوف تساعدنا لأغراض التسويق / أو توكيد الجودة /أو لمعالجة طلباتكم متى أمكن ذلك/ أو لاطلاعكم على ما هو جديد .

 

 التصفح

موقعنا غير مجهز لجمع أي معلومات شخصية من جهازكم الشخصي عند تصفح موقعنا.          

 

 عنوان بروتوكول الإنترنت

عندما تزوروا موقعنا، فإن جهاز الخادم (server) الذي يستخدمه مستضيف الموقع سوف يقوم بتسجيل عنوان بروتوكول الإنترنت IP address الخاص بكم، وتاريخ ووقت الزيارة، ونوع متصفح الإنترنت الذي تستخدمونه، وعنوان الموارد الموحد URL الخاص بأي موقع تتم إحالتكم إليه من موقعنا.

 

 روابط المواقع الأخرى

قد يحتوي موقعنا على روابط إلى مواقع أخرى، ولا تتحمل شركة خليك ستايل المسؤولية عن ممارسات جمع البيانات أو سياسات خصوصية أو محتوى المواقع التي يمكن الوصول إليها عبر أي وصلة من موقعنا.

 

 المسوح التي نجريها على الموقع

نجري أحيانا بعض المسوح على الموقع الإلكتروني الخاص بنا والتي تمكننا من جمع معلومات محددة عن موضوعات مثل ملاحظاتكم وتعقيباتكم على شكل الموقع ومحتواه أو عن منتج معين أو حملة من الحملات التي تقدمها الشركة، حيث يكون ذكر الإسم والتفاصيل الأخرى الخاصة بكم إختياريا.

 

 التغيير في سياسة الخصوصية

تحتفظ خليك ستايل بحقها في تغيير أحكام وشروط هذه الوثيقة، متى وكيفما دعت الضرورة. وسوف يتم إخطاركم بأي تغيير في هذه الشروط، وكذلك بالمعلومات التي نجمعها، وطريقة استخدامها، والجهة القانونية التي سيتم السماح له بالإطلاع على تلك المعلومات إذا استدعت الضرورة القانونية لذلك.

 

ختاماً

 لتكونوا أكثر راحة وثقة، كتبنا لكم هذه الوثيقة ونرجوا أن تكون قد ساعدت على توصيل فكرة إهتمامنا بكم وحفاظنا على المعلومات الخاصة بكم والحفاظ على خصوصيتها.

 

||شركة خليك ستايل||